Non classé

منظمة الدفاع عن المعتقدات والمقدسات ومناهضة التطرف والارهاب تعلن عن انطلاق نشاطها في ندوة صحفية

عقدت منظمة الدفاع عن المعتقدات والمقدسات ومناهضة التطرف والارهاب ندوة صحفية بأحد النزل وسط العاصمة لتقديم اعضائها و الحديث عن اهدافها و برامجها المستقبلية  وملامح المشروع الوطني الذي تعمل على إرسائه.

وأكد رئيس المنظمة انها تتقاطع مع  تصحيح المسار الذي بدأه رئيس الجمهورية قيس سعيد منذ 25 جويلية الماضي في عدة مستويات حيث اشار ان  المنظمة الفتية تثمن الإجراءات الاستثنائية المنبثقة عنه وتدعم رئيس الجمهورية في هذا التوجه.

و تجدر الاشارة انه تم تعطيل صدور المنظمة بالرائد الرسمي رغم استيفاء جميع الاجراءات القانونية بما في ذلك معاليم نشرها  لكن بعد مساع عدة تم الموافقة عليها و تم الحصول على التاشيرة الرسمية.

ودعا مراد الزينوبي في الندوة الصحفية الجميع إلى الوقوف إلى جانب المنظمة لان  الهدف الأساسي من عملها هو المساهمة في تفعيل وتكريس مسارات الإصلاح والتأسيس لمنظومة عادلة ودولة تكفل حقوق شعبها بما يدفع للتعايش السلمي والقطع مع ثقافة التطرف والتقسيم والتفرقة التي راهنت عليها بعض الأحزاب السياسية.

يذكر ان منظمة الدفاع عن المعتقدات والمقدسات ومناهضة التطرف والارهاب انطلقت في تركيز هياكلها و تمثيلياتها في كافة ولايات و معتمديات و بلديات الجمهورية.

متابعة جيلاني فيتوري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!